بسبب حبيبها.. توبا بويوكستون تتعرض لموقف محرج في مطار أتاتورك

منعت الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" إحدى جماهيرها العرب من إلتقاط صورة لها مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان.

القصة الكاملة

قال موقع "temiz" التركي إن القصة بدأت في مطار أتاتورك الدولي باسطنبول، خلال عودة الممثلة التركية، توبا بويوكستون، من عطلتها مع حبيبها أوموت أفيرجان.

وفي هذه الأثناء قامت سيدة عربية بإلتقاط صورة لتوبا بويوكستون مع حبيبها أوموت أفيرجان، إلا أن توبا بويوكستون انتبهت إليها وذهبت إليها.

وقالت توبا بويوكستون للسيدة العربية "ما فعلتيه ليس بالشيء الصحيح، رجاء امسح هذه الصورة"، لتقوم السيدة العربية مضطرة لمسح الصورة وبجانبها توبا بويوكستون.

ويتابع الموقع التركي أن حبيب توبا بويوكستون كاد أن يتدخل ويتسبب في أزمة جديدة مع السيدة العربية، إلا أن توبا بويوكستون قامت بالتدخل وحل المشكلة سريعا.

وفي نهاية الأمر أخذت توبا بويوكستون هاتف السيدة العربية وأعطته لحبيبها أوموت أفيرجان، ليقوم بإلتقاط صورة تجمعها بالسيدة العربية وأطفالها الاثنين.

وانصرفت بعد ذلك توبا بويوكستون مع حبيبها أوموت أفيرجان من مطار أتاتورك.

ليست الأزمة الأولى

يشار إلى أن صور توبا بويوكستون مع حبيبها أوموت أفيرجان دوما ما تتسبب في أزمات كبيرة، والتي كانت من بينها قيام أوموت أفيرجان بالاعتداء على صحفي تركي قام بإلتقاط صورا لهما، ليدخل بعدها أوموت أفيرجان السجن وبعدها يتم الإفراج عنه.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل شهرين أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.