بينهم إعلامي مصري.. رجال ارتبط أسمائهم مؤخرا بقصص عشق مع مريم أوزرلي

فور إعلان انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال التركي، الب أوزجان، ارتبط اسم الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" بالعديد من الرجال حول وجودعلاقة عشق تجمعهم، والذين كان آخرهم الإعلامي المصري، باسل الزارو.

3 رجال 

بعد أسابيع قليلة من انفصال مريم أوزرلي عن حبيبها السابق ألب أوزجان في شهر مايو الماضي، أعلنت وسائل الإعلام التركية أن مريم أوزرلي على علاقة  بلاعب كرة القدم، إيمانويل أديبايور.

واستدلت وسائل الإعلام التركية على ذلك من خلال قيام اللاعب الشهير بعمل متابعة لمريم أوزرلي على انستقرام، وقيامها هي الأخرى بالمثل.

الرجل الثاني

شهر يوليو الماضي تداولت وسائل الإعلام التركية وبكثرة أخبار تتعلق بوقوع مريم أوزرلي في عشق رجل أعمال تركي جديد يدعى "أردينتش فاريلباش".

وأوضح الإعلام وقتها أن مريم أوزرلي تقضي معظم وقتها في تركيا بصحبة هذا الرجل، وإنها لم تسمع كلام والدتها بعدم الوثوق في الرجل التركي.

الرجل الثالث

أما آخر الرجال الذين ارتبط اسمائهم باسم مريم أوزرلي ووقوعها في عشقهم كان الإعلامي المصري، باسل الزارو، الذي قضي عطلته الصيفية لهذا العام بصحبة مريم أوزرلي في ألمانيا.

وتساءلت وسائل الإعلام التركية حول حقيقية العلاقة التي تجمع بين مريم أوزرلي وهذا الإعلامي المصري، الذي نشرت معه العديد من الصور خلال تجولهما في شوارع برلين.

وحتى الآن ورغم كثرة الأخبار التي تتداولها وسائل الإعلام التركية حول وقوع مريم أوزرلي في العشق، إلا أنها لم تؤكد أي منها.

علاقات حقيقية

وارتبطت مريم أوزرلي برجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، قبل عامين من الآن، إلا أنها انفصلت عنه خلال الأشهر الأولى من العام الجاري، بسبب العديد من الأزمات، أبرزها غيرته عليها.

وقبل ألب أوزجان كانت مريم أوزرلي على علاقة برجل الأعمال التركي، جان أطاش، الذي انجبت منه ابنتها الوحيدة "لارا" وانفصلت عنه في 2013.