هل تشعر زوجة محمد جونسور بالغيرة بسبب سيريناي ساريكايا؟

مع عرض كل حلقة من حلقات المسلسل التركي الشهير "FI" الذي يقوم ببطولته الممثل التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفة"، والممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، تثار العديد من التساؤلات حول المشاهد الرومانسية التي تجمع بين الثنائي.

المشاهد الرومانسية

وقال موقع "gecce" التركي إن الوسيم التركي محمد جونسور كشف مؤخرا خلال تصريحات له، عن حقيقة شعور زوجته المخرجة الإيطالية، كاترينا مونوجيو، بالغيرة من سيريناي ساريكايا بسبب مشاهدها الرومانسية معه.

وقال محمد جونسور إن زوجته الإيطالية كاترينا مونوجيو لا تشعر بالغيرة مطلقا من عليه من سيريناي  ساريكايا، بالعكس فهي معجبة كثيرا بسيريناي ساريكايا،حتى أنها تريد أن تقوم بإخراج فيلم لها.

وأوضح الموقع التركي أن محمد جونسور أكد أن زوجته المخرجة الإيطالية تعرف جيدا أن كل المشاهد الرومانسية الموجودة بالمسلات والأفلام ليست حقيقية، ولكن مجرد تمثيل.

يشار إلى أن مسلسل "FI" تم الانتهاء من عرض الجزء الأول منه، وسيبدأ الجزء الثاني قريبا جدا.

ويحقق مسلسل "FI" نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا، وهو أول مسلسل يتم عرضه على الإنترنت.

محمد جونسور في سطور

محمد جونسور من مواليد عام 1975 في مدينة إسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 1989 من خلال مسلسل "الربيع الماضي"، وبعدها توالت أعماله الفنية، التي نجح من خلالها في حفر اسمه بحروف من ذهب في ذاكرة المشاهد التركي والعربي، والتي كان أبرزها مسلسل "حريم السلطان"، وتجسيده دور "الأمير مصطفى" في lمسلسل "حريم السلطان".

وتزوج جونسور عام 2006، من مخرجة الأفلام الوثائقية الإيطالية، كاترينا مونجيو ، ولديه منها 3 أبناء.