فيديو: شاهد رومانسية مراد يلدريم وأوزجي جوريل في "القبلة الأولى"

أيام قليلة تفصلنا عن عرض الفيلم الرومانسي "القبلة الأولى"، وهو العمل الأول الذي يجمع بين الممثل التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" والجميلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون".

الإعلان الأول

ونشرت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الإعلان الترويجي الأول لفيلم "القبلة الأولى"، معلنة أن عرض الفيلم سيكون في الـ20 من أكتوبر القادم بالسينمات التركية.

وفيلم "القبلة الأولى" هو العمل الأول الذي يجمع بين مراد يلدريم وأوزجي جوريل، والفيلم يحمل إمضاء المخرج التركي، جعفر سالمونس.

ويشارك في بطولة فيلم "القبلة الأولى" جازمي باسكين، خير الدين بيت أنجين، سادي جاليل جنكيز، جمزة كارادومان.

وفي سياق منفصل يعرض حاليا لأوزجي جوريل في تركيا مسلسل "القمر المكتمل" الذي تشارك في بطولته مع الممثل التركي، جان يامان، ويحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية.

أما مراد يلدريم فلا يشارك حاليا في أي أعمال فنية، حيث يقضي فترة راحة قبل بدء موسم الدراما الشتوي.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

أوزجى جوريل في سطور

أوزجى جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.

ونشأت علاقة أوزجي جوريل وسركان تشاي اوغلو خلال تصوير أحداث مسلسل "موسم الكرز".