باريش أردوتش بطل مسلسل "حب للإيجار" يعلن خبر سعيد لجماهيره

يبدو أن النجم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر إبلكتشي" قرر أخيرا العودة لجماهيره من خلال مسلسل جديد، وذلك بعد انتهاء الجزء الثاني من المسلسل الجماهيري "حب للإيجار".

موعد المسلسل

ونقلا عن موقع "ntv" التركي فإن الوسيم التركي باريش أردوتش الغائب عن الشاشة منذ شهور بعد انتهاء مسلسله "حب للإيجار" قرر العودة لجماهيره من خلال مسلسل جديد، سيبدأ عرضه في شهر يناير 2018.

وأوضح الموقع التركي أن باريش أردوتش عرض عليه حتى الآن 3 سيناريوهات لمسلسلات مختلفة، وإنه حاليا يقوم بالمفاضلة بينهم، إلا أنه من المؤكد أن يكون عرض أي واحد منهم خلال شهر يناير المقبل.

وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت مؤخرا أن باريش أردوتش معروض عليه بطولة مسلسل "الديسكو" الذي ستقوم ببطولته الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".

وحاليا يقوم باريش أردوتش بقضاء العطلة الصيفية مع حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.