حبيبة أردا توران وخطفت قلب ملك تركيا.. لقطات من حياة سينام كوبال في عيد ميلادها الـ30

عرفها العرب لأول مرة من خلال مسلسل "أسرار البنات" فزادت شهرتها بشكل كبير، كانت تحت أعين مصورى الباباراتزي لفترة طويلة بسبب علاقتها العاطفية مع لاعب كرة القدم المحترف" أردا توران" قبل أن يفاجىء الجميع  قبل عام من الآن بزواجها من الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزل" إنها الممثلة التركية سينام كوبال، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ30.

حياتها ونشأتها

ولدت سينام كوبال في مدينة اسطنبول التركية، عام 1987.

أصول عائلة سينام كوبال من مدينة ريزة التركية، وكان والدها يعمل مهندسا.

تخرجت سينام كوبال من كلية الفنون الجميلة، بجامعة بيكانت التركية.

حياتها الفنية

بدأت سينام كوبال حياتها الفنية مبكرا، من عمر الـ13 عاما، حيث شاركت في مسلسل "Dadi" عام 2001.

شاركت سينام كوبال في ما يقرب من 11 مسلسل تلفزيوني ، منذ بداية مسيرتها الفنية عام 2001، وحتى يومنا هذا.

حققت سينام كوبال شهرتها في عالمنا العربي، من خلال مسلسل "أسرار البنات"، والذي شاركها في بطولته الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".

شاركت سينام كوبال في 6 أفلام سينمائية فقط، كان أبرزهم فيلم "رومانتك كوميدي"، والذي شارك في بطولته مجموعة مميزة من النجوم، منهم إنجين ألتان دوزياتان، وبورجو قارا.

آخر أعمال سينام كوبال كان مسلسل "الأمهات والأجداد" عام 2015.

علاقاتها العاطفية

عرفت سينام كوبال بعلاقاتها العاطفية المتعددة في تركيا، والتي كان أبرزها علاقاتها مع الممثل التركي، إبراهيم شيليكول، ثم علاقاتها بنجم كرة القدم، أردا توران، الذي انفصلت عنه قبل أسابيع قليلة من زفافهم.

بعد انفصال سينام كوبال عن أردا توران، جمعتها علاقة بالنجم التركي أو "الملك"، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، ويعرف في تركيا بالملك.

تزوجت سينام كوبال من كينان أميرزالي أوغلو الذي يكبرها بـ14 عاما، في شهر مايو العام الماضي ، في حفل زفاف اسطوري تكلف ما يقرب من 2 مليون ليرة تركية.