مكان غير متوقع.. توبا بويوكستون تقضي العطلة مع حبيبها في آخر الدنيا

كشفت وسائل الإعلام التركية عن المكان الذي تقضي فيه الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" عطلتها مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان.

جنوب فرنسا

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة التركية توبا بويوكستون اختار جنوب فرنسا لقضاء عطلة صيفية مع حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

وأوضح الموقع التركي أن سبب اختيار توبا بويوكستون وحبيبها جنوب فرنسا، هو رغبتهما في الهروب من أعين الناس والصحفيين الذين يلاحقونهم في كل مكان.

وتأتي عطلة توبا بويوكستون مع حبيبها أوموت أفيرجان، بعد خروجه من السجن مؤخرا بعد اعتقاله بسبب اعتدائه على صحفي، قام بالتقاط صورة له مع توبا بويوكستون.

كانت السلطات التركية أفرجت عن أوموت أفيرجان بسبب عدم كفاية الأدلة، فضلا عن تنازل الصحفي الضحية عن المحضر. 

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها الشهر الماضي أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.