صور: ألشين سانجو تحتفل بعيد ميلادها الـ32 وهذه مفاجآت حبيبها لها

احتفلت الممثلة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "حب للإيجار" بعيد ميلادها الـ32، بصحبة حبيبها رجل الأعمال التركي، يونس أوزديكان.

عيد ميلادها الـ32

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الجميلة التركية ألشين سانجو دخلت عامها الـ32 يوم أمس الأحد، وسط أجواء مبهجة ورومانسية بصحبة أصدقائها وحبيبها يونس أوزديكان.

وأوضح الموقع التركي أن حبيب ألشين سانجو أعد لها مفاجآت كثيرة بمناسبة عيد ميلادها الـ32، حيث اصطحبها في البداية بعطلة 5 أيام في جزيرة ميكونوس اليونانية، التي دفع في كل ليلة هناك ما يقرب من 4000 ليرة.

وفور عودتهما لاسطنبول كان يونس أوزديكان يعد عيد ميلاد لحبيبته ألشين سانجو، يحضره أقاربها وأصدقائها.

وفي سياق منفصل تواصل الجميلة التركية ألشين سانجو غيابها عن جماهيرها منذ عرض آخر حلقات الجزء الثاني من مسلسل "حب للإيجار" الذي شارك في بطولته النجم التركي، باريش أردوتش.

ألشين سانجو في سطور

يذكر أن ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "بيت للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.