انفصال قريب جدا.. مرفي بولغور تتجاهل الاحتفال بعيد ميلاد زوجها

يبدو أن أيام قليلة تفصلنا عن خبر انفصال الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" وزوجها النجم التركي، مراد دالكيتش، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية اليوم.

انفصال قريب

وقال موقع "GECCE" التركي إن أخبار استعداد الثنائي التركي الشهير "مرفي بولغور ومراد دالكيتش" للانفصال تتحول إلى حقيقة مع مرور الوقت، وهذا ظهر من خلال تجاهل مرفي بولغور الاحتفال بعيد ميلاد زوجها.

وأوضح الموقع التركي أن مراد دالكيتش احتفل بعيد ميلاده بصحبة أصدقائه في مدينة بودروم التركية، في الوقت الذي كانت فيه مرفي بولغور في اسطنبول.

ويتابع الموقع التركي أن مرفي بولغور لم تنشر حتى على صفحتها الرسمية على انستقرام، تهنئة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، وهو ما أكد أكثر أخبار انفصالهما.

يشار إلى أن أخبار تتداولت مؤخرا حول قيام مرفي بولغور بشراء منزل منفصل عن زوجها للعيش فيه.

كما تم تداول أخبار تشير إلى قيام مراد دالكيتش بالاستعانة بحبيبته  السابقة الممثلة التركية، أكين توركمان، من أجل بطولة فيلمه الجديد، بعد أن كان معروضا بالأساس على زوجته مرفي بولغور.

ومرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

وتزوجت مرفي بولغور من المطرب التركي، مراد دالكيتش، في أغسطس عام 2015.