بمناسبة العام الـ8 لزفافهما.. تعرف على القصة الكاملة لوقوع السلطان في عشق زوجته

في الوهلة الأولى عند النظر إليهما تشعر كأنهما تزوجا حديثا، تشعر وكأنهما عشاق جدد، وكأن لم يمر 8 سنوات كاملة على زفافهما، إنهما الثنائي التركي الشهير "برجوزار كوريل وخالد أرجنتش".

قصة حب خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل بدأت خلال تصوير أحداث مسلسل "ويبقى الحب"، حيث تحولت قصة حبهما الدرامية ضمن أحداث المسلسل إلى واقع رومانسي مميز.

استمرت علاقة الثنائي التركي "خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل" ما يقرب من عام كامل، حتى قررا الزواج في عام 2009.

برجوزار كوريل قبل زواجها من خالد أرجنتش كانت حامل في ابنهما الأول "علي"، الذي وضعته بعد أشهر قليلة من زفافها على والده.

خالد أرجنتش قبل زواجه من برجوزار كوريل، كان متزوج من الممثلة التركية، جيزام صويسالدي، ولكنه انفصل عنها عام 2008.

ويعد الثنائي التركي خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل من أشهر الثنائيات التركية الموجودة حاليا في تركيا، خاصة مع دخول زواجهم عامه السابع.

يشار إلى أن الثنائي التركي "برجوزار كوريل وخالد أرجنتش" يطلا حاليا على جماهيرهم من خلال أحداث مسلسل "أنت وطني" والذي يجمعهم سويا أمام الشاشة مجددا بعد عملهم الأول "ويبقى الحب" عام 2006.

ويحقق مسلسل "وطني أنت" الذي يعرض في تركيا كل يوم خميس، نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها، حتى أنه تم تسويقه للعديد من الدول العربية قبل الانتهاء من الجزء الأول منه.

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

واشتهر خالد أرجنتش في عالمنا العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" الذي جسد من خلاله دوره الأبرز "السلطان سليمان".

أما زوجته برجوزار كوريل فعرفناها عربيا من خلال دور "القاضية فريدة" في المسلسل التركي الشهير "القبضاي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".