تعرف على القصة الكاملة للقبض على أراس بولوت إينملي "الأمير بيازيد"

أثارت الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حالة من الجدل في تركيا، عقب الإعلان عن القبض على الممثل التركي، أراس بولوت إينملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد".

القبض على الأمير

وقال موقع "cnn turk" التركي إن أخبار انتشرت صباح يوم أمس الاثنين، حول قيام شرطة المخدرات بالقبض على أراس بولوت إينملي، خلال تواجده في منطقة "تشاشما" باسطنبول.

وأوضح الموقع التركي أن هذه الأخبار انتشرت بشكل سريع جدا، في وقت اختفى النجم التركي أراس بولوت إينملي عن الأنظار وعن التعليق على الخبر.

ويتابع الموقع التركي أن النجم التركي أراس بولوت إينملي قرر الرد ليلا على هذه الأخبار، حيث قال إنه هذه الأخبار ليست صحيحة تماما، وأنه لم يتم القبض عليه من الأساس.

كما قرر أراس بولوت إينملي الرد على مثل هذه الأخبار من خلال نشر صورة تجمعه بوالدته وشقيقته خلال قضاء العطلة الصيفية، على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن آخر أعمال أراس بولوت إينملي كان مسلسل "في الداخل" الذي قام ببطولته النجم التركي شاتاي أولسوي الشهير باسم "أمير"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا في تركيا وخارجها.

أراس بلوت إينملي في سطور

وولد أراس بولوت إيناملي في مدينة اسطنبول، في الـ25في أغسطس، عام 1990. وولد لعائلة فنية، حيث يعمل أخيه في المسرح، وشقيقته مهندسة صوت.

قرر أراس بولوت إيناملي دراسة هندسة الطائرات، في جامعة اسطنبول التقنية، بعد اتمامه تعليمه الثانوي.

أول أعمال الفنية كان دور صغير في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2009، أما الانطلاقة الثانية كان دوره في مسلسل "حريم السلطان"، مع نخبة من النجوم الأتراك، في مقدمتهم خالد أرجنتش، ومريم أوزارلي.