أول تعليق من حبيبة أوزجان دنيز الجديدة على علاقتهما

قررت المذيعة التركية، ياغمور كاربال، الرد على ما تداولته وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول علاقتها بالوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد".

رد ياغمور كاربال

ونقلا عن موقع "cnn turk" التركي فإن الجميلة التركية ياغمور كاربال كذبت كل الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بالنجم التركي أوزجان دنيز.

وأوضح الموقع التركي أن ياغمور كاربال نشرت على صفحتها الرسمية على انستقرام تكذيبا قالت فيه "لم أرد التعليق على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام مؤخرا، ولكن الوضع الآن أصبح أكثر جدية، ويوما عن يوم تخرج أخبار ليس لها أساس من الصحة.

وتابعت ياغمور كاربال أن كل الأخبار التي يتم تداولها الآن عارية من الصحة، مشيرة إلى أن الفتاه التي كانت موجودة بالسيارة مع أوزجان دنيز ليست هي.

وأكدت ياغمور كاربال أنها حاولت التواصل مع الصحفي الذي كتب هذه الأخبار، إلا أنها لم تتمكن، مشيرة إلى أن كل ما كتبه مجرد سيناريو هو من قام بتأليفه.

وفي النهاية قالت ياغمور كاربال إنها سترفع قضية على الصحفي الذي قام بكتابة هذا الخبر.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية أوضحت مؤخرا أن أوزجان دنيز وقع في عشق ياغمور كاربال، وأنهما يحرصا على إبقاء علاقتهما سرا.

وكان أعلن أوزجان دنيز انفصاله عن حبيبته السابقة بوسة نارجي التي جمعته علاقة بها لأكثر من 3 سنوات، خلال شهر أغسطس الماضي، ووجه رسالة لها من خلال صفحته الرسمية على انستقرام قال فيها "هناك من يريدون سرقة الابتسامة من على وجوهكم، هؤلاء الناس حى وأن كانوا من أقرب الناس إليكم، أحيانا يكونوا بلا رحمة، فلا تسمحوا بحدوث ذلك أبدا".

وقالت وسائل الإعلام التركية إن سبب انفصال أوزجان دنيز عن حبيبته بوسة نارجي هو فرق العمر بينهم، حيث يكبرها بـ22 عام.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.