هل بدأ مراد دالكيتش في الانتقام من زوجته مرفي بولغور من خلال حبيبته السابقة؟

يبدو أن الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا عن استعداد الثنائي التركي "مراد دالكيتش ومرفي بولغور" للانفصال صحيحة، وهذا ظهر من خلال التصرف الأخير الذي قام به مراد دالكيتش.

انفصال الثنائي

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة التركية مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" تستعد للانفصال عن زوجها مراد دالكيتش خلال الفترة المقبلة، حتى أنها بدأت في البحث عن منزل جديد لتعيش فيه بمفردها. 

وأوضح الموقع التركي أن مراد دالكيتش قرر الانتقام من زوجته وذلك من خلال الاستعانة بحبيبته السابقة الممثلة التركية، أكين توركمان، لتكون بطلة فيلمه الجديد بديلا عن زوجته مرفي بولغور.

وتابع الموقع التركي أن قرار مراد دالكيتش بالاستعانة بحبيبته السابقة أكين توركمان، جاء بعد رفض مرفي بولغور مشاركة زوجها في بطولة فيلمه بسبب إنشغالها بتصوير مسلسلها الجديد.

وكانت علاقة تجمع بين مراد دالكيتش وأكين توركمان خلال الفترة من 2010 حتى 2012، إلا أنهما انفصلا بشكل مفاجىء، ليتزوج بعدها مراد دالكيتش من مرفي بولغور.

ومرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

وتزوجت مرفي بولغور من المطرب التركي، مراد دالكيتش، في أغسطس عام 2015.