صور: باريش أردوتش حائر بين هؤلاء الجميلات من أجل فيلمه القادم.. تعرف عليهن

يعيش النجم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" حالة من الحيرة هذه الأيام، بسبب عدم اختياره حتى الآن بطلة فيلمه الجديد، المقرر تصويره قريبا.

فيلم جديد

وقال موقع "temiz" التركي إن الوسيم التركي باريش أردوتش الذي حقق جماهيرية كبيرة خلال الفترات الماضية، حائر هذه الأيام حول بطلة فيلمه الجديد، بعد قيام شركة الانتاج بترك القرار النهائي إليه.

وأوضح الموقع التركي أن المرشحين للقيام بدور البطولة في فيلم باريش أردوتش الجديد هما ألشين سانجو التي شاركها بطولة مسلسل "عشق للإيجار"، وفهرية إفجان الشهيرة باسم "فريدة".

وأشار الموقع التركي إلى أن شركة انتاج الفيلم رغم تركها قرار اختيار البطلة لباريش أردوتش، إلا أنها ترجح فهرية إفجان بسبب كونها من أكثر النجمات التركيات حديثا عنهم في تركيا حاليا، وتحظى بشعبية كبيرة.

أما جماهير باريش أردوتش يودون أن تكون بطلة الفيلم هي "ألشين سانجو" التي شاركت في بطولة "عشق للإيجار" معه من قبل.

يشار إلى أن آخر أعمال ألشين سانجو وباريش أردوتش كان مسلسل "عشق للإيجار"، أما آخر أعمال فهرية إفجان كان فيلم "العشق الآبدي" مع مراد يلدريم.

وباريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.