رغم زيادة وزنها.. "الريجيم" ممنوع على الممثلة التركية برجوزار كوريل لهذا السبب!

رغم زيادة وزنها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، إلا أن عمل ريجيم ممنوع حاليا على الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

ريجيم ممنوع

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة التركية برجوزار كوريل شوهدت مؤخرا بزيادة وزن ملحوظة، خلال قضائها العطلة في مدينة بوردوم التركية بصحبة زوجها الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

وأوضح الموقع التركي أنه رغم زيادة الوزن الملحوظة التي ظهرت عليها برجوزار كوريل، فإنها لن تخضع لنظام غذائي من أجل انقاص وزنها.

وعن سبب عدم قدرة برجوزار كوريل للخضوع لريجيم، قال الموقع التركي إن برجوزار كوريل تجسد دور أم لديها طفلان في الجزء الثاني من مسلسلها "وطني أنت" الذي سيعرض في شهر سبتمبر القادم على الشاشة.

ولذلك فإن طبيعة دور برجوزار كوريل في الجزء الثاني من المسلسل يتطلب زيادة في وزنها، ولذلك لن تخضع لريجيم.

برجوزار كوريل في سطور

برجوزار كوريل من مواليد عام 1982، في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 1998، من خلال مسلسل "الحياة المحطمة"، ثم تواصلت أعمالها الفنية المميزة، التي نجحت من خلالها في حفر أسمها بحروف من ذهب، وكان أهمها مشاركتها للنجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، بطولة مسلسله "القبضاي".

يشار إلى أن برجوزار كوريل تزوجت من الممثل التركي خالد أرجنتش في عام 2009، وانجبت منه ابنهم الوحيد "علي" البالغ 7 سنوات الآن.

ويشارك حاليا خالد أرجنتش مع زوجته برجوزار كوريل في بطولة مسلسل "وطني أنت" الذي يحقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.