توبا بويوكستون تقضي العطلة مع حبيبها الجديد على متن باخرة باسطنبول

رغم حرص الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" على إبقاء علاقتها بحبيبها الجديد رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، سرا إلا أن أخبارهما تبقى حديث وسائل الإعلام التركي، التي نقلت قيامهما بعطلة صيفية مؤخرا.

علاقة الثنائي

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة التركية توبا بويوكستون تقوم حاليا بقضاء عطلة صيفية بصحبة حبيبها الجديد أوموت أفيرجان، وذلك بعد خروجه من السجن في الشهر الماضي.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي التركي الجديد "توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان" يقضيا العطلة على متن باخرة فاخرة يمتلكها أحد أصدقائها في اسطنبول.

وتأتي هذه العطلة الصيفية بعد خروج أوموت أفيرجان من السجن، حيث تم اعتقاله الشهر الماضي بعد قيام الحرس الشخصي الخاص به بالاعتداء على صحفي تركي، والتحفظ على كاميرا خاصة به، بعد قيام الصحفي بالتقاط الصور الأولى لتوبا بويوكستون مع حبيبها أوموت أفيرجان.

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها الشهر الماضي أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.