صور: مرفي بولغور تقص شعرها.. هل اقترب انفصالها عن زوجها؟

فاجئت الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" جماهيرها بقص شعرها وتغيير لونه، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الأحد.

تغيير اللوك

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة التركية مرفي بولغور نشرت صور جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ظهرت خلالها بقصة شعر جديدة قصيرة.

وأوضح الموقع التركي أن مرفي بولغور قامت أيضا بتغيير لون شعرها من الأسود إلى البني، مشيرة إلى أن اللون البني كان دوما اللون المفضل بالنسبة لها.

وحصدت الصور التي نشرتها مرفي بولغور على صفحتها على انستقرام اعجاب مئات الآلاف من متابعيها، الذين أشادوا باللوك الجديد لها.

ولكن رغم اعجاب الجماهير باللوك الجديد لمرفي بولغور إلا أنهم تساءلوا عن إمكانية أن يكون هذا التغيير الجذري في شعرها مؤشر على اقتراب انفصالها عن زوجها النجم التركي، مراد دالكيتش.

وكانت وسائل الإعلام التركية نشرت خلال الأيام الماضية أخبارا تتعلق باستعداد الثنائي التركي "مرفي بولغور ومراد دالكيتش" للانفصال قريبا بسبب وجود أزمات في حياتهما الزوجية.

كما نقلت وسائل الإعلام أخبار تتعلق ببدء بحث كلا من الثنائي عن منزل للانتقال إليه بعد الانفصال.

وفي سياق منفصل تستعد التركية مرفي بولغور خلال الأيام القادمة لتطل على جماهيرها من خلال مسلسل "الديسكو" الذي ستقوم ببطولته النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" والوسيم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".

وتعرض مسلسل مرفي بولغور الأخير "العاصفة التي بداخلي" الذي كان شارك في بطولته الوسيم التركي،يوسف جيم، للفشل وتم سحبه من العرض بعد اخفاقه في تحقيق نسب مشاهدة عالية.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

وتزوجت بولغور من المطرب التركي، مراد دالقيتش، في أغسطس عام 2015.