فيديو: مريم أوزرلي تتحدث باللغة العربية بفضل "حبيبها المصري" الجديد

يبدو أن أخبار النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" والمذيع المصري، باسل الزارو، لن تنتهي في وسائل الإعلام التركية بشكل سريع، خاصة بعد قضائهما عطلة في العاصمة الألمانية برلين.

عطلة الثنائي

وقالت قناة "CNNTURK" التركية إن الجميلة التركية مريم أوزرلي قامت بقضاء عطلتها الأخيرة في ألمانيا بصحبة المذيع المصري، باسل الزارو، ونشرت العديد من الصور على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبته.

وتابعت القناة التركية إنه رغم تأكيد الكثيرون على أن علاقة "مريم أوزرلي وباسل الزارو" مجرد صداقة قوية بدأت من دبي، إلا أن آخرون يشيرون إلى أن قصة حب جديدة تجمعهما.

مريم أوزرلي تتحدث العربية

وليست مريم أوزرلي فقط هي من تنشر صورا وفيديوهات بصحبة باسل الزارو، فهو أيضا نشر مؤخرا فيديو يجمعهما، ظهرت خلاله مريم أوزرلي وهي تتحدث باللغة العربية.

وقالت مريم أوزرلي خلال مقطع الفيديو "أنا أحبكم كثيرا" باللغة العربية، بينما قال باسل الزارو نفس العبارة باللغة التركية "Sizi cok cok seviyorum"

وكتب باسل الزارو على مقطع الفيديو الذي نشره بصحبة مريم أوزرلي "تبادل ثقافات"، وحصد به اعجاب آلالاف الأشخاص من متابعيه.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" هو آخر عمل للنجمة التركية مريم أوزرلي، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، أوكتاي كاينارجا.

واشتهرت مريم أوزرلي في عالمنا العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" وبعده مسلسل "ملكة الليل".