هل ستتكرر أسطورة "كينان أميرزالي أوغلو وجانسو درى" مجددا بعد7 سنوات من إيزل؟

يبدو أن النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" يريد إحياء أسطورة مسلسل "إيزل" الذي قام ببطولته قبل 7 أعوام من الآن وحقق جاحا مذهلا في تركيا وخارجها.

مفاجأة المسلسل

وقال موقع "temiz" التركي إن الوسيم التركي كينان أميرزالي أوغلو يستعد للعودة لجماهيره قريبا من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "فاتح" وذلك بعد غيابه عن الشاشة لمدة عامين.

وأوضح الموقع التركي أن الجميلة التركية، جانسو درى، من أقوى المرشحين للقيام ببطولة مسلسل "فاتح" بجانب كينان أميرزالي أوغلو.

ومسلسل "فاتح" لن يكون أول الأعمال التي تجمع بين كينان أميرزالي أوغلو وجانسو درى، حيث تشاركا من قبل في بطولة مسلسل "إيزل" عام 2010، وجسدا خلاله ثنائي مميز لا يزال حديث الكثيرون حتى يومنا هذا.

وأشار الموقع التركي إلى أن مسلسل "فاتح" من المقرر أن يشارك فيه أكثر من 15 نجم تركي شهير بينهم الجميلة التركية فهرية إفجان، وتشين تكيندور، وتوبا بويوكستون.

ومسلسل "فاتح" عمل تاريخي يحكي قصة حياة السلطان العثماني محمد الفاتح.

وفي سياق منفصل انتهى كينان أميرزالي أوغلو مؤخرا من تصوير آخر مشاهده في فيلمه الجديد "جنكيز رجائي" الذي تشارك في بطولته الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام".

وكان مسلسل "القبضاي" عام 2015 هو آخر أعمال كينان أميرزالي أوغلو على شاشة التليفزيون، وشارك في بطولته الجميلة التركية، برجوزار كوريل.