صور: فهرية إفجان تتعرض لموقف محرج بسبب "ذراعها".. ماذا حدث؟

تعرضت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" لموقف محرج على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة ثم محوها بسبب ذراعها.

ذراع فهرية إفجان

وقال موقع "temiz" التركي إن الممثلة التركية فهرية إفجان التي تقضي عطلة صيفية حاليا برفقة زوجها النجم التركي، بوراك أوزجفيت، في مدينة ريزا التركية، تحرص دوما على نشر مقاطع مميزة من العطلة وصفاء الطبيعة وجمالها هناك.

إلا أن فهرية إفجان وقعت في خطأ كبير بعد نشر صورة لنفسها وهي تحتسي الشاي ثم القيام بمحوها وإعادة نشرها مجددا.

وعن سبب محو الصورة قال الموقع التركي أن فهرية إفجان ظهرت في الصورة الأولى بـ"ذراع عريض وسمين"، إلا أن نفس الصورة نفسها التي أعادت نشرها ظهرت خلالها بـ"ذراع نحيف" بعد قيامها بالتعديل على الفوتوشوب.

ولكن وضع الصورة ومحوها لم يمر مرور الكرام على المتابعين، الذين قارنوا بين الصورتين، مشيرين إلى استخدام فهرية إفجان الفوتوشوب لتعديل صورها.

وكتب بعض المتابعين تعليقات تنتقد فهرية إفجان وقيامها بوضع الصور ومحوها واستخدامها للفوتوشوب لإخفاء عيوب بشرتها وزيادتها في الوزن.

يشار إلى أن سبب تواجد فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت الحقيقي في مدينة ريزا هو قيام بوراك أوزجفيت بمشاهد الجزء الثاني من فيلمه الجديد "أخي أنا" هناك، والذي يشارك في بطولته الممثل التركي، مراد بوز.

وحفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 250 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

 واختار بوراك أوزجفيت جزر المالديف ليقضي بها شهر العسل مع فهرية إفجان، بسبب عشق الأخيرة لها.

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهل فهرية إفجان.