صور: باريش أردوتش يحتفل بعيد ميلاد حبيبته التي تكبره بـ4 أعوام

احتفل النجم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" في مسلسل "حب للإيجار" بعيد ميلاد حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، والتي تكبره بـ4 أعوام كاملة.

عيد ميلاد جوبسا أوزاي

وقال موقع "ntv" التركي إن باريش أردوتش الذي يقضي حاليا عطلته الصيفية في مدينة بودروم التركية، احتفل يوم أمس الاثنين، بعيد ميلاد حبيبته جوبسا أوزاي الـ33.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لباريش أردوتش بصحبة حبيبته جوبسا أوزاي ووالدها وابن أخيها، وهم يحتفلون بعيد ميلاد جوبسا أوزاي.

كما نشرت جوبسا أوزاي صورة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وهي تحتفل بعيد ميلادها ولكن الصورة لم يظهر فيها حبيبها باريش أردوتش.

وكتبت جوبسا أوزاي على الصورة التي نشرتها "تمنيت للجميع أشياء جميلة، أطفأت الشموع مع أولاد أخي، قبلاتي لكل شخص احتفل بعيد ميلادي، أحبكم".

يشار إلى أن باريش أردوتش يصغر حبيبته جوبسا أوزاي بـ4 سنوات كاملة، حيث لم يتم عامه الـ30 حتى الآن.

و قصة حب جوبسا اوزاي و باريش اردوتش نشأت خلال تصويرهم مسلسل "دليهة" في أكتوبر عام 2014، وجماهير باريش اردوتش، ومحبيه يرفضون هذه العلاقة، حيث يتمنون أن تجمع علاقة عاطفية بين اردوتش، والنجمة التركية، الشين سانجو، التي تشاركه البطولة في مسلسل "حب للإيجار".

وباريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.