صورة: مرفي بولغور تثير الجدل بـ"صفر مكياج"

نشرت الممثلة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" صورة جديدة على إحدى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بدون مكياج تماما.

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة مرفي بولغور مستمرة في جرأتها من خلال نشر صور لنفسها بدون مكياج على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحظى صور مرفي بولغور التي تكون بدون مكياج على اعجاب الآلاف من متابعيها، الذين يمتدحون جمالها البسيط الهادىء.

وفي سياق منفصل تستعد التركية مرفي بولغور خلال الأيام القادمة لتطل على جماهيرها من خلال مسلسل "الديسكو" الذي ستقوم ببطولته النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" والوسيم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".

وتعرض مسلسل مرفي بولغور الأخير "العاصفة التي بداخلي" الذي كان شارك في بطولته الوسيم التركي،يوسف جيم، للفشل وتم سحبه من العرض بعد اخفاقه في تحقيق نسب مشاهدة عالية.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.

وتزوجت بولغور من المطرب التركي، مراد دالقيتش، في أغسطس عام 2015.