بعد مرور شهر على زفافها.. هل فهرية إفجان حامل؟

رغم عدم مرور سوى شهر واحد على زواجهما، إلا أن وسائل الإعلام التركية بدأت في طرح مسألة حمل الممثلة التركية، فهرية إفجان، خاصة مع عدم مشاركتها في موسم الدراما الحالي.

حمل فهرية إفجان

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الوسيم التركي بوراك أوزجفيت شوهد يوم أمس الأحد، خلال خروجه من أحد المقاهي في اسطنبول، وفور رؤيته هرعت إليه عدسات المصوريين واستفساراتهم.

ووجه أحد الصحفيين سؤالا لبوراك أوزجفيت حول حمل زوجته فهرية إفجان، فاكتفى بوراك أوزجفيت بالابتسام وعدم الرد عليه، رغم إصرار الصحفي وترديده عبارات مثل "متى سيكون الحمل؟، نحن متحمسون جدا لرؤية طفلكم".

 واكتفى بوراك أوزجفيت بالحديث عن الجزء الثاني من فيلمه الجديد "أخي أنا" الذي يشارك في بطولته الممثل التركي، مراد بوز، حيث قال إن التصوير يسير بشكل جيد وكل شىء على ما يرام.

يشار إلى أن بوراك أوزجفيت سيبدأ في تصوير فيلم جديد مع الممثل التركي، كرم بورسين، عقب انتهاء تصوير فيلم "أخي أنا".

أما زوجته فهرية إفجان فهذه الفترة لن تشارك في أي أعمال درامية أو سينمائية، وكان آخر أعمالها فيلم "الحب الأبدي" مع الممثل التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير".

يشار إلى أن حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 250 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

 واختار بوراك أوزجفيت جزر المالديف ليقضي بها شهر العسل مع فهرية إفجان، بسبب عشق الأخيرة لها.

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهلفهرية إفجان.