الانجاب وعلاقاتها بحماتها.. أزمات تطارد بيرين سات في عيد زواجها الثالث

احتفال مبطن بالمرارة، إنه احتفال الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" بعيد زواجها الثالث، والتي لم يحالفها الحظ كثيرا في حياتها الخاصة، مثلما حالفها في حياتها المهنية.

تحتفل الجميلة التركية بيرين سات اليوم بعيد زواجها الثالث من النجم التركي، كينان دوغلو، الذي وقع في عشقها منذ اللحظة الأولى، وتزوجها بعد عرض الزواج عليها لمدة 6 مرات بحسب تصريحات أخيرة له.

أولى الأزمات التي تواجهها بيرين سات هي عدم إنجابها حتى الآن، حيث تعاني من أزمات صحية تتلقى على إثرها العلاج من أجل الانجاب، بحسب ما تنشر وسائل الإعلام التركية.

كشفت وسائل الإعلام التركية في مؤخرا عن وثيقة تؤكد تلقي بيرين سات العلاج منذ الـ23 فبراير 2015، من أجل انجاب طفل أنابيب، ولكن حتى الآن لم تحصل على أي نتيجة إيجابية.

ثاني الأزمات التي تواجه بيرين سات في زواجها هي "حماتها" سربيل دوغلو، حيث تشهد علاقتهما أجواء متوترة منذ بداية زواج بيرين سات من كينان دوغلو، حتى أن سربيل دوغلو لم تحضر حفل زفاف ابنها من بيرين سات.

وعن أسباب الخلاف بين بيرين سات وحماتها سربيل دوغلو، تقول وسائل الإعلام التركية إن مواقف بيرين سات السياسية وجرأة آرائها هي السبب الرئيسي وراء أزماتها المتلاحقة مع عائلة زوجها.

ورغم كل ما سبق إلا أن كينان دوغلو يحرص دوما على الوقوف بجانب زوجته وإظهار حبه له، وكان آخر ما قام به هو نشر صور جديدة من حفل زفافهما الذي تم في لوس أنجلوس بأمريكا عام 2014، وذلك في العيد الثالث لزواجهما.

وكتب كينان دوغلو على الصور الجديدة التي نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام "أحب حبي لكي يا حبيبتي الوحيدة، كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد زواجنا الثالث، أحبك، وأتوجه بالشكر لكل من حمل إلينا التهاني السعيدة، العشق".

وفي سياق منفصل فإن الممثلة التركية بيرين سات الغائبة عن الشاشة منذ ما يقرب من عامين،  تستعد للعودة لجماهيرها هذا العام من خلال مسلسل جديد تحت اسم "الكازينو".

وبطل مسلسل "الكازينو" هو المفاجأة الكبرى في المسلسل حيث من المقرر أن يكون الوسيم التركي، باريش أردوتش، الذي خلق قاعدة جماهيرية عريضة مؤخرا بعد دوره في مسلسل "حب للإيجار".

وكان آخر أعمال بيرين سات الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" الذي لم يحقق أي نجاح يذكر وتعرضت لموجات نقد كثيرة بسببه، حيث قال النقاد عن بيرين سات إنها تجسد شخصية تاريخية وكأنها تعيش بيننا اليوم، فهي لم تتشبع بكل تفاصيل الشخصية.