صورة غامضة: أوزجان دنيز تحت أقدام امرأة مجهولة.. هل وقع في العشق مجددا؟

دوما ما يكون مادة خام للجدل والتساؤلات، إنه الوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" الذي أثار الجدل مؤخرا بسبب صورة غامضة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

صورة غامضة

ونقلا عن موقع "ntv" التركي فإن الوسيم التركي أوزجان دنيز نشر صورة جديدة على صفحته على انستقرام، وهو ممسكا بقدم امرأة.

ولم تظهر الصورة بالتأكيد وجه المرأة، التي يجلس أوزجان دنيز تحت قدميها، لتترك العديد من التساؤلات حول هذه المرأة ومن تكون، وهل هي حبيبته الجديدة؟.

شيىء آخر زاد من غرابة الصورة وهو عدم قيام أوزجان دنيز بالتعليق على الصورة، فتركها كما هي.

ورغم غرابة الصورة إلا أنها حصدت اعجاب أكثر من 50ألف شخص من متابعي أوزجان دنيز على انستقرام.

وكان أعلن أوزجان دنيز انفصاله عن حبيبته بوسة نارجي التي جمعته علاقة بها لأكثر من 3 سنوات، خلال شهر أغسطس الماضي، ووجه رسالة لها من خلال صفحته الرسمية على انستقرام قال فيها "هناك من يريدون سرقة الابتسامة من على وجوهكم، هؤلاء الناس حى وأن كانوا من أقرب الناس إليكم، أحيانا يكونوا بلا رحمة، فلا تسمحوا بحدوث ذلك أبدا".

وقالت وسائل الإعلام التركية إن سبب انفصال أوزجان دنيز عن حبيبته بوسة نارجي هو فرق العمر بينهم، حيث يكبرها بـ22 عام.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.