رغم تحذيرات والدتها.. مريم أوزرلي تقع مجددا في عشق رجل تركي

يبدو أن الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" لا تكترث لكلام وتحذيرات والدتها بخصوص الرجال الأتراك، وهذا ما ظهر مؤخرا بعد وقوعها في عشق رجل تركي مجددا، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركي.

حبيب جديد

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة التركية مريم أوزرلي بدأت علاقة جديدة مع رجل أعمال تركي يدعى "أردينتش فاريلباش" بعد 7 أشهر من انتهاء علاقتها برجل الأعمال التركي، ألب أوزجان.

وأوضح الموقع التركي أن مريم أوزرلي شوهدت ليلة أمس بأكملها، وهي بصحبة أردينتش فاريلباش، في إحدى الملاهي الليلية وهي تحتضنه وترقص معه.

وكانت مريم أوزرلي تجمعها علاقة برجل أعمال تركي يدعى "ألب أوزجان" استمرت علاقتهما لمدة عامين، إلا أنهما انفصلا قبل 7 أشهر من الأن.

كما أن مريم أوزرلي كانت تجمعها علاقة برجل الأعمال التركي، جان أطاش، قبل عدة سنوات، والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة "لارا".

تحذيرات والدتها

ونتيجة للعلاقات الفاشلة التي تتورط فيها مريم أوزرلي مع الرجال الأتراك، فإن والدتها الألمانية دوما تنصحها بالابتعاد عنهم، إلا أن مريم أوزرلي لا تكترث لكلام والدتها.

وتستعد مريم أوزرلي خلال الأيام القادمة لتطل على جماهيرها من خلال فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "جنكيز رجائي" ويشاركها في بطولته الوسيم الأسمر، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

وكان مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" هو آخر أعمال مريم أوزرلي على شاشة التليفزيون، وشاركها في بطولته النجمة التركية، دنيز شاكر، الشهيرة باسم "السلطانة شهرزاد".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" هو آخر عمل للنجمة التركية مريم أوزرلي، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، أوكتاي كاينارجا.

واشتهرت مريم أوزرلي في عالمنا العربي من خلال مسلسل "حريم السلطان" وبعده مسلسل "ملكة الليل".