"كرم بورسين وفرح زينب عبد الله".. هل سيكون الثنائي تميمة الحظ لبعضهما البعض؟

هل سيشكلا ثنائي ناجح؟، وهل ستكون تميمة حظ بالنسبة له أم أنها ستكون سبب في فشله مثلما كات سبب في فشل كيفانش تاتليتوغ؟، تساؤلات كثيرة طرحتها وسائل الإعلام التركية عقب الإعلان عن مسلسل جديد يجمع بين الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين" والنجم التركي، كرم بورسين.

مسلسل جديد

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة التركية فرح زينب عبد الله تستعد لمشاركة الوسيم التركي، كرم بورسين، بطولة مسلسله الجديد "لتر من الدموع".

وتابع الموقع التركي أن فرح زينب عبد الله ستشارك في بطولة هذا المسلسل عقب عدة أعمال فنية شاركت فيها مؤخرا، ولم تحقق فيها نجاحا ملفتا، وكان من أبرزها مسلسل "ليث ونورا"مع الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، فضلا عن الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم".

كما أن كرم بورسين تعرض للفشل هو الآخر في آخر أعماله مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" الذي شاركت في بطولته ملكة جمال تركيا، ليلى ليديا توغوتلو.

وتتسائل وسائل الإعلام التركية هل سيكون هذا المسلسل تميمة الحظ بالنسبة للثنائي التركي "كرم بورسين وفرح زينب عبد الله" بعد الفشل الذي لاحق كلاهما.

ومسلسل "لتر من الدموع" مقتبس من مسلسل ياباني يحمل نفس الأسم، وتم عرضه عام 2005.

ومسلسل "لتر من الدموع" ليس العمل الأول الذي يجمع بين كرم بورسين وفرح زينب عبد الله، حيث شاركا من قبل في بطولة فيلم "إذا نسيت فأهمس".

فرح زينب عبد الله في سطور

وفرح زينب عبد الله من مواليد 1989 في مدينة اسطنبول التركية، أول أعمالها الفنية كان مسلسل"على مر الزمان"، في 2010، الذي جسدت من خلاله دور "إيلين"، وبعدها شاركت في بطولة مسلسل "ليث ونورا"، مع النجم التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند".

يشار إلى أن  علاقة عاطفية كانت تجمع بين فرح زينب عبد الله، والمخرج التركي، جوكهان ترياكي، ونشأت قصة حبهما عام 2013، خلال تصوير فيلم "قصة إيلول القصيرة"، إلا أنها انتهت سريعا.

وكرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.