صور: تعرف على أفضل 5 ثنائيات تركية.. نتائج صادمة

أجرى موقع "gazetemag" التركي استطلاعا جماهيريا لاختيار أفضل 5 ثنائيات موجودة على الساحة التركية في وقتنا الحالي، لتأتي النتائج صادمة عكس التوقعات تماما.

جاء في المركز الأول النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم"السلطان سليمان" وزوجته الجميلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

وتزوج الثنائي في عام 2009، بعد قصة حب رومانسية جمعتهما خلال تصوير مسلسل "ويبقى الحب".

الثنائي الثاني بحسب استطلاع الرأي كان من نصيب الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" وزوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر.

وتزوج الثنائي في عام 2014 بحفل زفاف بسيط بالعاصمة الفرنسية باريس.

وعلى عكس المتوقع جاء الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم"بالي بك" وزوجته النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" في المركز الثالث، رغم الجماهيرية التي يتمتعا بها.

حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

المركز الرابع كان من نصيب الممثل التركي، إيلكار كاليلي، وحبيبته الجميلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، واللذان تدخل علاقتهما عامها الثالث.

وأخيرا جاء في النركز الخامس الممثل التركي، سركان تشاي أوغلو، الشهير باسم "أياد"، وحبيبته النجمة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون".

وعلاقة الثنائي التركي بدأت قبل 3 سنوات من الآن، خلال تصوير أحداث مسلسل "موسم الكرز".