تعيش في البحر منذ 8 سنوات ولديها توأم.. هكذا تغيرت حياة ياشيم بوبار بطلة "وتمضي الأيام"

غائبة عن الشاشة التركية منذ أكثر من 5 سنوات، وغائبة ربما عن ذاكرتنا كجمهور عربي لمدة أكثر من ذلك، إنها الممثلة التركية، ياشيم بوبار، التي عرفناها قبل سنوات طويلة من خلال دور "غزل" في مسلسل "وتمضي الأيام".

ظهور نادر

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة التركية ياشيم بوبار ظهرت أخيرا، لتكشف لنا من خلال أطلالتها كم تغيرت حياتها، ومرت السنوات سريعا.

ياشيم بوبار التي تعيش مع زوجها المخرج التركي، محمد أكسين، وأطفالها التوأم منذ 8 سنوات على متن سفينة في البحر، قررت التحدث قليلا إلى جماهيرها المشتاق إليها.

تقول ياشيم بوبار إن حلمها الوحيد كان دوما العيش على متن سفينة، وفي الطرقات، ربما هذا لرغبتي في كسر الحدود المفروضة، فمنذ 8 سنوات كاملة قمنا بإغلاق منزلنا وجئنا للعيش هنا على متن سفينة في عرض البحر أنا وزوجي.

وتابعت ياشيم بوبار أن أحساسها ووعيها تغير كثيرا بالزمان والمكان منذ قدومها للعيش على متن سفينة منذ سنوات طويلة، فأنا هنا بعيدة عن الأجبار، وأكون في المكان الذي أختاره وأريده في كل لحظة، وأنا أحب هذا الشعور كثيرا.

وفي نهاية حديثها التقط المصور عدة صور لياشيم بوبار مع أطفالها وزوجها على متن السفينة.

ياشيم بوبار في سطور

وياشيم بوبار من مواليد 10 أغسطس عام 1977، وبدأت حياتها الفنية عام 1996، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة منها "رئيس العائلة، وتمضي الأيام، القمر المكتمل، إنشاءات".

وشهرة ياشيم بوبار في عالمنا العربي جاءت فقط من خلال مسلسل "وتمضي الأيام" عام 2006، الذي شاركت في بطولته مع الوسيم الأسمر، ساروهان هونيل، الشهير باسم"أسمر".