هل وقع شاتاي أولسوي في عشق شقيقة زوجة كيفانش تاتليتوغ؟

يبدو أن صداقة النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم"مهند" والممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" ستتحول إلى علاقة قرابة قريبا بحسب ما تداولت عدد من وسائل الإعلام التركية.

صداقة وعشق

وقال موقع " gecce" التركي إن شاتاي أولسوي يقضي حاليا عطلته الصيفية مع كيفانش تاتليتوغ وزوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، على متن يخت في بحر إيجه.

وأوضح الموقع التركي أن مفاجأة العطلة الصيفية هي شقيقة باشاك ديزر، التي ترافقهم في عطلته بعرض البحر، وتجمعها صداقة قوية بالوسيم التركي، شاتاي أولسوي.

وكانت وسائل الإعلام التركية نشرت صورة لشاتاي أولسوي مع شقيقة باشاك ديزر، متسائلين من هذه الفتاه التي تسير بجانب شاتاي أولسوي وتقضي معه العطلة.

وجاءت عطلة شاتاي أولسوي مع كيفانش تاتليتوغ بعد انفصال شاتاي أولسوي عن حبيبته الممثلة التركية، دويجو ساريشن، التي شاركت في مسلسله الأخير "في الداخل".

وجاء انفصال شاتاي أولسوي عن دويجو ساريشن بعد 3 أشهر فقط من بدء علاقتهما، حيث انطلقت في أواخر فبراير الماضي.

ومر شاتاي أولسوي بالعديد من العلاقات الفاشلة، والتي كان أشهرها علاقته مع الجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، حيث استمرت علاقته بها أكثر من عامين ثم انفصلا.

شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"