ثمن حذاء سيريناي ساريكايا في حفل زفاف بوراك أوزجفيت يثير الجدل

رغم مرور أكثر من أسبوعين على حفل زفاف النجم التركي، بوراك أوزجفيت، والجميلة التركية، فهرية إفجان، إلا أن إطلالة الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" لا تزال موضوع لحديث وسائل الإعلام التركي.

ثمن باهظ

وقال موقع "temiz" التركي أن الجميلة التركية سيريناي ساريكايا التي أثارت اعجاب الملايين من جماهيرها مؤخرا، بسبب إطلالتها في حفل زفاف الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" وفهرية إفجان الشهيرة باسم "فريدة"، أثارت جدلا جديدا بسبب حذائها.

وكشف الموقع التركي أن ثمن حذاء سيريناي ساريكايا باهظ جدا، يبلغ ثمنه 2730 ليرة تركية.

وأشار الموقع التركي إلى أن إطلالة سيريناي ساريكايا بحفل الزفاف وفستانها الذي استوحته من فستان عارضة الأزياء الشهيرة، بيلا حديد، لقي اعجاب الملايين من محبي النجمة التركية، الذين امتدحوا أناقتها وجمالها.

وفي سياق منفصل كان آخر أعمال سيريناي ساريكايا مسلسل "fi" الذي شارك في بطولته الوسيم التركي، محمد جونسور، الشهير باسم "الأمير مصطفى".

سرريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.