بعد العشق الأسود.. نبهات جهرى تعترف: لا يعجبني أي شيء

قالت الممثلة التركية، نبهات جهرى، الشهيرة باسم "السلطانة الأم" إنها لن تعود قريبا إلى جماهيرها بعمل جديد، بسبب أن جميع الأعمال المعروضة عليها لا تنال اعجابها.

لا يعجبني 

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الممثلة التركية نبهات جهرى شوهدت يوم أمس الثلاثاء، خلال تسوقها بإحدى المراكز التجارية الشهيرة باسطنبول.

وخلال سؤالها حول استعدادها للعودة قريبا إلى جماهيرها من خلال عمل جديد، قالت نبهات جهرى إنها لا تنوي العودة قريبا.

وعن سبب ذلك أوضحت نبهات جهرى أن جميع الأعمال التي تعرض عليها حاليا لا تنال اعجابها، مشيرة إلى أن المسلسلات التي تعرض على الشاشة أيضا يتم الانتهاء منها مبكرا والاكتفاء بجزء واحد بسبب عدم نجاحها.

وكان مسلسل "العشق الأسود" عام 2014 هو آخر أعمال نبهات جهرى، والذي شاركت في بطولته الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، والنجم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم".

نبهات جهرى في سطور

نبهات جهرى من مواليد عام 1944 في مدينة "صامسون" التركية، وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا وهي عندها 15 عاما، وبدأت حياتها الفنية عام 1961، من خلال فيلم "الوردة البرية"، وتتابعت أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، إلا أنها حصدت شهرتها في الوطن العربي من خلال تجسيدها دور "فيروز خانوم" في مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008، ثم دور "السلطانة الأم" في مسلسل "حريم السلطان" عام 20111.