صور: شاهد فخامة منزل الزوجية لنجم أرسنال مسعود أوزيل وملكة جمال تركيا أمينة جولشا

نشر موقع "t24" التركي صورا للفيلا الذي سيسكن فيه لاعب كرة القدم الألماني ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، بعد زواجه من الممثلة ملكة جمال تركيا، أمينة جولشا.

فخامة المنزل

وأوضح الموقع التركي أن الفيلا الذي سيتزوج فيه مسعود أوزيل من أمينة جولشا سيكون في العاصمة البريطانية لندن، في منطقة "هاي جات" الراقية.

وتابع الموقع التركي أن مسعود أوزيل قام بعمل تعديلات في الفيلا بقيمة وصلت إلى 48 مليون ليرة تركية، منها 30 ألف ليرة في غرفة النوم فقط.

وأشار الموقع التركي إلى أن هذه المبالغ الباهظة من أجل التعديلات، جاءت بناء على رغبة خطيبته أمينة جولشا التي أرادت تغيير كل شيء في الفيلا، لأن مسعود أوزيل كان يعيش في هذه الفيلا من قبل مع حبيبته مطربة البوب الألمانية ماندي كابريستو.

 وكانت تداولت وسائل الإعلام التركية أخبارا مؤخرا حول انفصال الثنائي "مسعود أوزيل وأمينة جولشا"، موضحة  أن سبب انفصال الثنائي التركي هو غيرة مسعود أوزيل على حبيبته أمينة جولشا من مشاهدها الرومانسية في أعمالها الفنية.

ويستعد الثنائي التركي لإتمام حفل زفافهم صيف هذا العام في مدينة اسطنبول التركية.

وأمينة جولشا ولدت عام 1993 في السويد من والدين أتراك، وشاركت عام 2014 في مسابقة  ملكة جمال تركيا وحصدت المركز الأول، وبعدها انطلقت إلى عالم الفن من خلال أول بطولاتها في مسلسل "لن أتخلى عنك" مع الوسيم التركي، تولجهان سايشمان.

وأمينة جولشا على دراية بالإنجليزية والتركية والسويدية والإسبانية.