12 صورة تلخص علاقة الصداقة القوية بين كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي

رغم ما هو معروف عن النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" ابتعاده عن تكوين صداقات داخل الوسط الفني، إلا أن هذه القاعدة تم محوها بشكل تام مع زميله النجم التركي،شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".

صداقة قوية

بدأت صداقة كلا من كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي في العام الماضي بحسب ما تنقل وسائل الإعلام التركية، حيث التقطت صورا للنجمين خلال قضائهما العطلة الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد ذلك بدأ شاتاي أولسوي وكيفانش تاتليتوغ في الظهور سويا في العديد من المناسبات، وقضائهما أوقات سويا في المقاهي وغيرها، فضلا عن قضاء العطل الصيفية سويا.

آخر العطلات الصيفية التي ظهر فيها النجمان سويا كانت في بودروم والمستمرة حتى لحظتنا هذه، حيث يواصل شاتاي أولسوي وكيفانش تاتليتوغ قضاء عطلة  بعد انتهاء تصوير مسلسلاتهم الدرامية.

منافسة الصديقين

ويتساءل جماهير النجمين هل لا يشعران بالمنافسة بين بعضهما البعض، خاصة أن مسلسل كيفانش تاتليتوغ "الشجاع والجميلة" عرض في نفس توقيت مسلسل شاتاي أولسوي "في الداخل".

ويجيب عن هذا السؤال كيفانش تاتليتوغ الذي أكد أنهما اعتادا على المنافسة ولكن صداقتهما شيء آخر بعيدا عن المشاحنات والتوترات.

وخلال الأيام الماضية نقلت وسائل الإعلام أخبار تتعلق بشراء شاتاي أولسوي يخت ومساعدة كيفانش تاتليتوغ له في تخفيض المبلغ الذي كان سيشتريه به، حيث قام كيفانش تاتليتوغ بالتفاوض مع صاحب اليخت ليصل الثمن مليون و150 ألف ليرة فقط بدلا من مليون و250 ألف ليرة تركية.