أوزجي جوريل: لا أخطط لمستقبلي وهذه طبيعة علاقتي بسركان تشاي أوغلو

كشفت النجمة التركية أوزجي جوريل عن العديد من أسرار حياتها خلال آخر لقاء صحفي مع جريدة "hurriyet" التركية، حيث أوضحت خططها للمستقبل وبداياتها الفنية فضلا عن طبيعة علاقتها بحبيبها الممثل التركي، سركان تشاي أوغلو، وفي هذا التقرير أبرز تصريحات أوزجي جوريل.

لماذا تختارين دوما هذا النوع من الأدوارالطيبة؟

لأن ملامح وجهي تمثل فتاه طيبة، لذلك أقوم بمثل هذه الأدوار، ولكن إذا عرض علي دور فتاه شريرة وعجبني الدور سأقوم بتمثيله بكل حب.

ما الذي يجعلك مثيرة؟

تقول أوزجي جوريل إن الروج الأحمر والحذاء العالي لا يجعل المرأة مثيرة، بل طريقة الدور الذي تقوم بتجسيده، مشيرة إلى أنها تحول الجمع بين طريقة التمثيل والأشياء المادية الأخرى من أجل أن تكون مثيرة إذا تطلب الدور ذلك.

كيف بدأت التمثيل؟

وتقول أوزجي جوريل إنها كانت تدرس إدارة الأعمال ثم لم تجد نفسها بها فقررت دراسة المسرح في مدينة إسكيشهير.

ثم غادرت أوزجي جوريل مدينة إسكيشهير بشكل كامل، وتوجهت لاسطنبول لتلتحق بكلية التجارة في جامعة "بيكانت" التركية، ليجذب انتباهها هذه المرة إعلان لتعليم الطهي في إحدى المجلات، لتقرر البدء في تعلم الطهي بأحد الفنادق لمدة 3 أشهر كاملة.

وخلال تعلمها الطهي صادفت أوزجي جوريل إعلان لدراسة التمثيل فقررت الالتحاق بكورس تمثيل، وبعدها شاركت في دورات تدريبية للممثل التركي، أوزاي فيشت، الذي أسند لها أول أدوارها في مسلسل "أين ابنتي".

هل لديك خطط لحياتك؟

لا أمتلك أي استراتيجية أو خطط لحياتي، فمثلا إذا قررت يوم الزواج سأتزوج فورا، فأنا أؤمن أن الأشياء تفسد إذا قمت بتنظيمها وتخطيطها جيدا، فأنا أسمع جيدا لنفسي ولا أجبرها على شيء.

هل يوجد تشابه بينك وبين "ناظلي" التي تجسدي دورها في مسلسل "القمر المكتمل"، فهي تعمل في الطهي ولا تمتلك خطط للمستقبل؟

لا يوجد تشابه وفكرة الطهي مجرد صدفة.

علاقتها بحبيبها سركان تشاي أوغلو

وعن علاقتها بحبيبها الممثل التركي، سركان تشاي أوغلو، الذي شاركها بطولة مسلسل "موسم الكرز" قالت أوزجي جوريل إن علاقتهما تسير بشكل جيد، فهما سعداء جدا.