بالأرقام.. كينان أميرزالي أوغلو وزوجته "أغنى النجوم" لموسم الدراما صيف 2017

قال موقع " temiz" التركي إن النجم كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزل" وزوجته الجميلة التركية، سينام كوبال، من أغنى النجوم في موسم الدراما لصيف هذا العام 2017.

وأوضح الموقع التركي أن كينان أميرزالي أوغلو سيشارك في بطولة مسلسل "السلطان محمد الفاتح" الذي سيحصل من خلاله على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، أي بمعدل 480 ألف ليرة شهريا.

أما زوجته سينام كوبال فستشارك هي الأخرى في مسلسل تليفزيوني لم يتم الإعلان عن تفاصيله حتى الآن، إلا أنها ستحصل في الحلقة الواحدة منه على 25 ألف ليرة تركية، أي 100 ألف ليرة شهريا.

وبذلك سيكون دخل الثنائي شهريا 580 ألف ليرة تركية، أي أنهما سيكونا الأغني ضمن نجوم موسم الصيف في هذا العام.

وكينان أميرزالي أوغلو من مواليد عام 1974، في العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته المهنية كعارض للأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

خطوات كينان أميرزالي أوغلو الفنية بدأت عام 1999،من خلال مسلسل"قلب شجاع"، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل "إيزل"، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية،جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة.

وتزوج كينان أميرزالي أوغلو من الممثلة التركية، سينام كوبال، في منتصف شهر مايو الماضي.

وسينام  كوبال، ممثلة ومذيعة تركية ولدت 14 أغسطس 1987 من مواليد إسطنبول، والدها مهندس مدني ووالدتها ربة منزل. ولديها شقيق يدعى كرم كوبال.

تعلمت سينام كوبال في سن أربع سنوات، فن البالية في مدرسة البالية لمدة ثماني سنوات، وكانت سينام كوبال طالبة ناجحة، كما لعبت في فريق الكرة الطائرة وفازت بالجائزة الثانية في مسابقة الفريق، كما فازت بالجائزة الأولى في مسابقة خطوة التمارين الرياضية.

وحصلت سينام كوبال على شهادة الثانوية العامة من الأكاديمية الملكية، ثم درست إدارة الفن والفنون المسرحية في جامعة بيكنت بإسطنبول .

وبدأت سينام كوبال حياتها الفنية في المسرحية الهزلية دادي كما ديلارا، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل: زوجة السلطان، سيلينا – سيلينا، أسرار البنات بدور نور، رومانتك كوميدي، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية في تركيا .