شاهدوا كيف دعمت توبا بويوكستون حبيبها السجين "أوموت أفيرجان"

دوما ما تثير العلاقات العاطفية للمشاهير الأتراك العديد من علامات الاستفهام، والتي كان آخرها علاقة الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" ورجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، الذي أعلنت وسائل الإعلام التركية ارتباطهما فور انفصال توبا بويوكستون عن زوحها الممثل التركي، أونور صايلاك.

اهتمام توبا بويوكستون

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن أوموت أفيرجان حبيب توبا بويوكستون موجود في السجن حاليا منذ 22 من يونيو الماضي، بسبب قيام حرسه الخاص بالاعتداء على صحفي تركي بسبب قيام الأخير بالتقاط صور رومانسية تجمع أوموت أفيرجان وتوبا بويوكستون.

وأوضح الموقع التركي أن أوموت أفيرجان يواجه عقوبة سجن تصل إلى 15 عاما، ومن المقرر أن يمثل أمام القاضي في الـ17 من يوليو الجاري.

وبالنسبة لدور حبيبته توبا بويوكستون في هذا الموضوع فأشار الموقع التركي إلى أنها تقوم بمقابلة محامي أوموت أفيرجان بشكل دائم، لمعرفة آخر الأخبار والتفاصيل الخاصة بالقضية.

واستكمل الموقع التركي أن اشتياق توبا بويوكستون إلى حبيبها أوموت أفيرجان جعلها تقوم بعلامات اعجاب له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ثم تقوم بمحوها على الفور.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها الشهر الماضي أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.