شاهد الظهور الأخير لباريش أردوتش وحبيبته.. هل فقد الثنائي رومانسيتهما؟

ظهرت علامات الفتور على علاقة الوسيم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" وحبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، خلال ظهورهما الأخير في منطقة "تشاشما" باسطنبول.

ثنائيات الليلة

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن أبطال فيلم "المر والحلو والحامض" التقوا ليلة أمس لتناول الطعام في إحدى المطاعم بمنطقة "تشاشما" باسطنبول.

وكان اللقاء عبارة عن اجتماع للثنائيات حيث حضر بورا جولصوي وأوزجي أوزبرينتش وديميت أكباغ وظافر تشيكا وجانسو طوسون وأركان كولاتشاك.

وظهر الجميع في حالة رومانسية، إلا باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي اللذان ظهرا وكأن حالة من الفتور تسود علاقتهما.

يشار إلى أن باريش أردوتش لن يشارك جوبسا أوزاي بطولة الجزء الثاني من فيلم "دليهة" الذي تقاسما بطولته في الجزء الأول منه وشهد بداية قصة حبهما عام 2014.

 وجماهير باريش اردوتش ومحبيه يرفضون هذه العلاقة حيث يتمنون أن تجمع علاقة عاطفية بين اردوتش، والنجمة التركية، الشين سانجو، التي تشاركه البطولة في مسلسل "حب للإيجار".

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل "الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "عشق للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين سانجو.