شاتاي أولسوي يرفض ضيافة كيفانش تاتليتوغ ويشتري يخت بمبلغ خيالي

اشترى الوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" يخت جديد بقيمة وصلت إلى مليون و 250 ألف دولار، بحسب ما أعلنت وسائل الإعلام التركية مؤخرا.

يخت جديد

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن النجم التركي شاتاي أولسوي الذي اعتاد على أن يكون ضيفا على يخت صديقه النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" مؤخرا، قرر شراء يخت خاص به.

وأوضح الموقع التركي أن اليخت الجديد الذي وقع شاتاي أولسوي في عشقه وقرر شرائه قيمته تصل إلى مليون 250 ألف دولار، ويبلغ طوله 16 متر.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي أصبح من أهم النجوم الأتراك في الأونة  الأخيرة بعد أدواره المميزة خاصة في آخر أعماله مسلسل "في الداخل" الذي شارك في بطولته مع النجم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "السلطان بيازيد".

وفي سياق متصل بستعد شاتاي أولسوي لتصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي سيجسد خلاله دور المصارع الشهير "كوجا يوسف".

يشار إلى أن شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، وبدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".