صورة: نحافة شديدة تظهر بها هازال كايا في آخر إطلالاتها

نحافة شديدة ظهرت على النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" في آخر إطلالة لها مؤخرا في حفل زفاف صديقتها.

نحافة شديدة

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الجميلة التركية هازال كايا نشرت صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، من حفل زفاف صديقتها "ديلان".

وظهرت هازال كايا في الصورة بفستان أخضر عكس أناقتها وجمالها، إلا أنه كشف في نفس الوقت عن النحافة الشديدة التي وصلت إليها.

وجاءت معظم التعليقات على الصورة التي نشرتها هازال كايا بمطالبتها بعدم الخضوع لريجيم بعد الآن، والانتباه لعدم خسارة وزن أكثر من ذلك.

وحصدت الصورة التي نشرتها هازال كايا اعجاب أكثر من 163 ألف شخص من متابعيها البالغ عددهم 2 مليون.

يشار إلى أن هازال كايا تستعد للعودة لجماهيرها من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "الوقح".

وسيشارك في بطولة المسلسل الوسيم التركي، بوراك دنيز، الذي شاهدناه من قبل في مسلسل"العشق لا يفهم من الكلام".

وسيبدأ عرض مسلسل "الوقح" في بداسة شهر سبتمبر القادم.

وكانت هازال كايا غائبة عن الشاشة منذ عامين كاملين، حيث تفرغت لتعلم فنون الطهي في واحدة من أكبر الأكاديميات في اسطنبول التركية.

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جست دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس  الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.