بينهم ايمان الباني وفهرية إفجان.. مشاهير غيروا "كنيتهم" بعد الزواج

لم تكن الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" أول النجمات اللاتي قامت بتغيير أسمائهن بعد الزفاف، فقد سبقها ناصليهان أتاجول وايمان الباني.

 ناصليهان أتاجول دوغلو

الممثلة التركية، ناصليهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" قامت بتغيير اسم الكنية الخاصة بها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، عقب زفافها مباشرة من النجم التركي، قادير دوغلو، في يوليو من العام الماضي.

وأصبح اسم ناصليهان أتاجول على صفحتها على انستقرام البالغ عدد متابعيها 5 ملايين "ناصليهان أتاجول دوغلو".

ايمان الباني يلدريم

الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، قامت بتغيير كنيتها إلى "ايمان الباني يلديرم" على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، والتي يبلغ عدد متابعيها مليون شخص.

وتزوجت ايمان الباني من الوسيم التركي مراد يلدريم الشهير باسم "أمير" في شهر ديسمبر الماضي في حفلي زفاف الأول في اسطنبول، والثاني في مدينة الرباط المغربية.

فهرية إفجان أوزجفيت

ومؤخرا قامت الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" بتغيير لقبها على صفحتها الرسمية على انستقرام البالغ عدد متابعيها 5 مليون شخص، ليصبح "فهرية إفجان أوزجفيت".

وتزوجت فهرية إفجان من بوراك أوزجفيت في الـ29 من يونيو الماضي في حفل زفاف أسطوري بمدينة اسطنبول التركية، حضره أكثر من 200 شخص من أصدقاء واقارب العروسين.

وقضى الثنائي التركي شهر العسل في جزر المالديف بسبب عشق فهرية إفجان لها.