صور: رومانسية بلا حدود.. مراد يلدريم يتجول في الشارع محتضنا زوجته المغربية ايمان الباني

 عاد النجم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" مجددا لساحة مشاهير تركيا الرومانسية بعد ظهوره الأخير مع زوجته الممثلة ملكة جمال المغرب، ايمان الباني، أثناء تجولهما في إحدى الشواره وهو محتضنها.

جولة رومانسية 

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن مراد يلدريم شوهد يوم أمس الخميس، خلال تجوله مع زوجته المغربية ايمان الباني في منطقة نيشانتاشي بمدينة اسطنبول التركية.

وأوضح الموقع التركي أن مراد يلدريم ظهر أثناء تجوله مع زوجته وهو متحضنها، وفاضت الرومانسية على ملامحهما وتصرفاتهما، وكأنهما عاشقان جدد.

وأضاف الموقع التركي أن بعد قيام مراد يلدريم وزوجته بجولة على الشاطىء في اسطنبول، ذهبا للتسوق في إحدى المراكز التجارية الشهيرة.

وتزوج مراد يلدريم من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول  التركية بشهر ديسمبر الماضي.

أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.

آخر أعمال الوسيم التركي مراد يلدريم الفنية كان فيلم "الحب الآبدي" مع الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".