صورة صادمة: كينان أميرزالي أوغلو يصبغ شعره من أجل مريم أوزرلي

صدم النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" جماهيره باللوك الأخير الذي ظهر به، حيث صبغ شعره ولحيته باللون البني الفاتح.

لوك جديد

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الوسيم الأسمر كينان أميرزالي أوغلو مثلما يطلق عليه في تركيا، قام بعمل تغيرات جذرية في شكله من حيث صباغة شعره ولحيته باللون البني الفاتح.

وأوضح الموقع التركي أن صباغة الشعر واللحية التي قام بها كينان أميرزالي أوغلو مؤخرا، جاءت من أجل دوره الجديد في فيلم "جنكيز رجائي" .

وبدأ خلال الأيام الماضية كينان أميرزالي أوغلو تصوير الفيلم الجديد، بمشاركة الجميلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام".

وتعد صباغة لحية وشعر كينان أميرزالي أوغلو باللون البني، تضحية كبيرة من أجل دوره الجديد، حيث اعتاد عليه الجمهور باللون الأسود.

وكينان أميرزالي أوغلو من مواليد عام 1974، في العاصمة التركية أنقرة، بدأ حياته المهنية كعارض للأزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

خطوات كينان أميرزالي أوغلو الفنية بدأت عام 1999،من خلال مسلسل"قلب شجاع"، ثم توالت أعماله الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل "إيزل"، الذي شاركت في بطولته النجمة التركية،جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة.

وتزوج كينان أميرزالي أوغلو من الممثلة التركية، سينام كوبال، في منتصف شهر مايو الماضي.