بعد أسبوعين من انفصالها عن زوجها.. توبا بويوكستون تظهر مع حبيبها الجديد

خبر صادم نقلته وسائل الإعلام التركية اليوم يتعلق بالحبيب الجديد للنجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، خاصة بعد إعلان انفصالها عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، قبل أسبوعين من الآن.

علاقة جديدة

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الجميلة التركية توبا بويوكستون شوهدت يوم أمس الأحد، للمرة الأولى مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان.

وأوضح الموقع التركي أن عدسات الكاميرات التقطت صورا تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان، خلال تواجدهم في إحدى المقاهي بمنطقة أميرجان باسطنبول.

ولكن قام حرس أوموت أفيرجان بتهديد الصحفيين، حتى أنهم تحفظوا على كاميرا الصحفي بجريدة "Hurriyet" إسماعيل بيراق، وقالوا له اذهب وأحضر بعد ساعة لتأخذها.

وأشار الموقع التركي إلى أن هذا الصحفي قام بتحرير محضر ضد طاقم حراسة أوموت أفيرجان رجل الأعمال حبيب توبا بويوكستون الجديد.

انفصال توبا بويوكستون

وتأتي قصة عشق توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان بعد أسبوعين فقط من إعلان انفصالها عن زوجها أونور صايلاك بعد زواج استمر 6 سنوات كاملة.

وفي سياق منفصل تطل توبا بويوكستون حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يشارك في بطولته النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".