هل كانت الخيانة وراء انفصال توبا بويوكستون عن زوجها؟

تداولت العديد من وسائل الإعلام التركية أخبارا تقول إن سبب انفصال النجم التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت"، وزوجته الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس"، هو الخيانة.

الخيانة

ونقلا  عن موقع "FLYPAPARAZZI" التركي فإن إدعاءات خيانة أونور صايلاك لزوجته توبا بويوكستون ظهرت مجددا على السطح، خاصة مع إعلان انفصالهم بشكل نهائي الأسبوع الماضي.

وأوضح الموقع التركي أن سبب انتشار إدعاءات الخيانة مجددا هو قيام أونور صايلاك بنشر مقطع من أغنية "SHOT AT THE NIGHT" التي تقول كلماتها "ارسم لي حياتي، لأنه لا يوجد لدي أي شيء لأخسره يا حبيبتي".

وبعد نشر هذه الأغنية تداول النشطاء على مواقع التواصل المقطع واعتبروا أن هذا ربما يكون مؤشر على خيانة أونور صايلاك لزوجته توبا بويوكستون وندمه على ذلك.

وفي سياق منفصل يواصل أونور صايلاك تصوير مشاهده في مسلسل "وطني أنت"مع النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، وبرجوزار كوريل الشهيرة باسم"فريدة".

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاق في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

وتطل توبا بويوكستون على جماهيرها حاليا من خلال مسلسل "الشجاع والجميلة"، مع الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".