بعد أشهر من انفصالها عن حبيبها.. دنيز شاكر "السلطانة شهرزاد" تقع في العشق مجددا

يبدو أن الجميلة التركية، دنيز شاكر، الشهيرة باسم"السلطانة شهرزاد"، وقعت في العشق مجددا بعد انفصالها بفترة قصيرة عن الممثل التركي، أوكتاي كاينارجا.

عشق جديد

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الجميلة التركية دنيز شاكر  وقعت في عشق الرئيس السابق لنادي بشيكتاش التركي، سردار بيلجي.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي التركي الجديد "دنيز شاكر وسردار بيلجي"، شوهدا ليلة أمس خلال تواجدهما سويا من إحدى المطاعم في مدينة اسطنبول التركية، إلا أنهما فضلا الخروج كلا منهما على حدة.

وتابع الموقع التركي أن علاقة الثنائي التي بدأت قبل أسابيع من الآن، تشهد حالة تكتم شديد من قبلهم، حيث يفضلا عدم معرفة أي شخص بها.

يشار إلى أن دنيز شاكر كانت قد انفصلت قبل عدة أشهر من الآن عن حبيبها أوكتاي كاينارجا، الذي شاركها بطولة مسلسل"قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

دينيز شاكر من مواليد عام 1981، في العاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل "إذا أراد المرأة" عام 2004، ثم توالت أعمالها الفنية المميزة، التي حققت من خلالها شهرة واسعة داخل تركيا وخارجها، منها "الأوراق المتساقطة عام 2006"، و "نعم أنا عام 2006"، ومسلسل "حريم السلطان عام 2013".

كما شاركت شاكر في عدد من الأفلام الناجحة، منها " وماذا بعد" عام 2011، مع النجم التركي، أوزجان دنيز.