قرار مفاجىء من كيفانش تاتليتوغ بعد وقوفه أمام توبا بويوكستون

قرر الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" زيادة أجره بعد مشاركته في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" مع النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

زيادة الأجر

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن كيفانش تاتليتوغ الذي يتقاضى حاليا 130 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة من مسلسل "الشجاع والجميلة"، قرر زيادة أجره في مسلسله القادم.

وأوضح الموقع التركي أنه سيحصل على 150 ألف ليرة تركية، في الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد الذي لم يتم الاعلان عنه حتى الآن.

ومن المقرر أن ينتهي عرض مسلسل "الشجاع والجميلة" في الـ22 من يونيو الجاري، حيث اكتفت شركة الانتاج بجزء واحد فقط منه.

وأشار الموقع التركي إلى أن كيفانش تاتليتوغ سيقوم بعد انتهاء الشجاع والجميلة، بقراءة كل السيناريوهات المعروضة عليه واختيار الأفضل بالنسبة إليه.

يشار إلى أن كيفانش تاتليتوغ كان قد اشترط أن تكون زوجته خبيرة الموضة باشاق ديزار ضمن  فريق عمل المسلسل، وتمت الموافقة على هذا الشرط من قبل شرطة انتاج المسلسل.

ويشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، وكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.