صور: توبا بويوكستون تطل مجددا بالأبيض مع كيفانش تاتليتوغ

مجددا اشعلت الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" مواقع التواصل الاجتماعي بزفافها الثاني من الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

الشجاع والجميلة

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الجملية التركية توبا بويوكستون أطلت مجددا ضمن أحداث الحلقة الـ30 بفستان زفاف جديد، بعد الفستان الأول الي ظهرت به خلال الحلقات الماضية.

وأوضح الموقع التركي أن فستان زفاف توبا بويوكستون الأول في المسلسل كان مطرزا بالدانتيل، وتميز بأناقته وبساطته في آن واحد.

وكان مشهد زفاف توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ "سوهان وجسور" في أحداث هذه المسلسل مجرد حلم.

أما الفستان الثاني لتوبا بويوكستون فكان في زفافها الحقيقي من "جسور" واعتمدت فيه على الدانتيل مجددا والبساطة والرقي.

كما فضلت توبا بويوكستون كعادتها وضع تاج بسيط أنيق على رأسها.

وأشاد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات توبا بويوكستون في فساتينها الأنيقة والبسيطة ضمن أحداث المسلسل.

ومن المقرر أن ينتهي عرض مسلسل "الشجاع والجميلة" في شهر رمضان الجاري.

يشار إلى أن مسلسل "الشجاع والجميلة" بدأ عرضه في تركيا بنوفمبر الماضي، ويعد العمل الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.

أما أجر توبا بويوكستون  فوصل إلى 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، و آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.