شاتاي أولسوي يتدخل في سيناريو مسلسله بسبب حبيبته الجديدة

طلب الوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" توسيع دور حبيبته الممثلة التركية، دويجو ساريشن، في مسلسل "في الداخل" الذي يقوم ببطولته مع نخبة من أبرز مشاهير تركيا.

شاتاي وحبيبته

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الوسيم التركي شاتاي أولسوي الذي وقع في عشق دويجو ساريشن قبل عدة أشهر، خلال تصويرهم أحداث مسلسل "في الداخل" طلب من كتاب السيناريو توسيع دورها في المسلسل.

وأوضح الموقع التركي أن دور دويجو ساريشن تم توسيعه بالفعل، لينتهي بعد 3 أسابيع من الآن، أي مع نهاية المسلسل.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم شاتاي أولسوي فيها بالتدخل في سيناريو أحد أعماله.

عطلة الثنائي

وفي سياق منفصل يستعد شاتاي أولسوي للقيام بعطلة مع حبيبته دويجو ساريشن في الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء تصويرهم للمسلسل.

ودويجو ساريشن تكبر شاتاي أولسوي بحوالي 3 سنوات كاملة.

يشار إلى أن شاتاي أولسوي يعيش وحيدا منذ عامين تقريبا بعد انفصاله عن الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، التش شاركته بطولة مسلسل "مد وجزر".

شاتاي أولسوي في سطور

شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال".

دويجو ساريشن في سطور

ودويجو ساريشن من مواليد عام 1987 في مدينة إزمير التركية، وشاركت في العديد من المسلسلات بينهم "العروس الهاربة، عندما تنتظر الشمس، متعدد الألوان" وأخيرا تشارك في مسلسل "في الداخل" مع حبيبها شاتاي أولسوي.