صور: توبا بويوكستون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بزفافها من كيفانش تاتليتوغ

اشعلت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل زفافها من الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

الشجاع والجميلة

ونشر موقع "NTV" التركي صورا للجميلة التركية توبا بويوكستون مع كيفانش تاتليتوغ، ضمن حفل زفافهم في مسلسل "الشجاع والجميلة".

وأوضح الموقع التركي أن صور زفاف توبا بويوكستون التي تجسد دور "سوهان" في المسلسل، وكيفانش تاتليتوغ الذي يجسد دور "جسور"، اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة توبا بويوكستون بفستان الزفاف بصحبة الوسيم كيفانش تاتليتوغ.

يشار إلى أن مسلسل "الشجاع والجميلة" يعرض في تركيا ليلة كل خميس، ويحقق نسب مشاهدة عالية.

ومن المقرر أن ينتهي عرض مسلسل "الشجاع والجميلة" في شهر رمضان الجاري.

يشار إلى أن مسلسل "الشجاع والجميلة" بدأ عرضه في تركيا بنوفمبر الماضي، ويعد العمل الأول الذي يجمع بين توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.

أما أجر توبا بويوكستون  فوصل إلى 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، و آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.